التأمين الصحي الشامل ينجح في استئصال ورم نادر بقاع الجمجمة بالإسماعيلية
وزير الصناعة يبحث توسعات جوتن مصر لتعميق التصنيع المحلي وزيادة الصادرات
تركي آل الشيخ يوجه الشكر لوزارة الداخلية المصرية ..ما السبب
مستوطنون يقتحمون الموقع الأثري في سبسطية وقوات الاحتلال تداهم نابلس
وزير الصحة يبحث مع مركز عالمي لطب العيون إنشاء فرع بالقاهرة وتعزيز التعاون المشترك
هالاند يتألق ويقود النرويج للفوز علي السنغال في المونديال
الجزائر تنتفض .. وتهزم الأردن بهدفين
الزمالك ينتصر أمام "كاس" ويحصل على 100 ألف دولار
بعثة منتخب مصر تحت ١٧ سنة تطير إلى المغرب استعدادا لبطولة أمم إفريقيا
غادرت بعثة منتخب مصر تحت 17 عامًا مطار القاهرة في طريقها إلى المغرب للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستقام في الفترة من نهاية مارس وحتى 19 إبريل المقبل.
ويشارك المنتخب المصري في المجموعة التي تضم منتخبات جنوب أفريقيا وبوركينا فاسو والكاميرون.
قبل سفره، خاض المنتخب الوطني معسكرًا تدريبيًا شمل أربع مباريات ودية ضد منتخبات ليبيريا وتنزانيا (مباراتين) ونجوم المستقبل، حيث حقق الفوز في ثلاث مباريات وخسر مباراة واحدة.
ترأس البعثة وليد درويش، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، ويضم الجهاز الفني للمنتخب عددًا من الأسماء البارزة مثل أحمد الكأس مديرًا فنيًا، ووليد مهدي مديرًا إداريًا، بالإضافة إلى مجموعة من المدربين والمختصين في العلاج الطبيعي والتأهيل.


-62.jpg)


